القائمة الرئيسية

الصفحات

10 طرق لتعزيز إشارة واي فاي الخاص بك


تباطؤ التصفح إلى الزحف، وعدم القدرة على تيار، وانخفاض إشارات واي فاي، والمناطق الميتة اللاسلكية - كل واحد من هذه المشاكل هو المجن في عالم حيث أصبح الحصول على الانترنت، لبعض، كما هو ضروري مثل التنفس. حسنا، ربما ليس ذلك حاسما، ولكن المهم. إذا كانت الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على استقبال لائق هو أن تكون في نفس الغرفة كما جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك، وهذه النصائح البسيطة يمكن أن تساعد على تحسين الشبكة الخاصة بك. المسافة هي المشكلة الأكثر وضوحا - هناك مجموعة الأمثل معينة أن إشارة لاسلكية يمكن السفر. إذا كان على الشبكة أن تغطي مساحة أكبر من جهاز التوجيه قادر على نقل إلى، أو إذا كان هناك الكثير من الزوايا لتتجول والجدران لاختراق، والأداء تأخذ ضربة. التدخل هو أيضا قضية كبيرة، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في مناطق مكتظة بالسكان. يمكن أن تؤثر الإشارات الصادرة عن الشبكات اللاسلكية والإلكترونيات الأخرى على السرعات، كما يمكن أن تعيق العوائق المادية، مثل الجدران. العديد من أنظمة الهاتف والأجهزة اللاسلكية الأخرى يمكن أيضا أن تتداخل مع الإشارات. هذا شيء جيد للنظر عند التسوق لنظام الهاتف الجديد - وكثير منهم يستخدم ديكت 6.0 في الوقت الحاضر، التي تتعايش بشكل جيد جدا مع شبكات واي فاي القياسية. ومن الممكن أيضا أن المشكلة ليست تداخل أو شبكات أخرى. هل هناك فرصة لديك الضيوف غير المرغوب فيه بيغباكينغ على الشبكة الخاصة بك؟ يمكنك دائما إلقاء نظرة على واجهة مسؤول الموجه لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة. أو استخدم أداة محلل الشبكة لمعرفة ما إذا كان لديك أجهزة غير معروفة على شبكتك. إذا كانت شبكة مفتوحة، أغلقها. إعداد الأمن WPA2 ويفضل، كما ويب ليست قوية كما وضعت في كلمة مرور قوية من الصعب على الآخرين لتخمين. هناك العديد من الأسباب الأخرى التي قد تجعل الاتصال الخاص بك أقل من المثالية. لحسن الحظ، لدينا بعض النصائح لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها للمساعدة، وكثير منهم لن يكلفك الدايم.

ربما يحتاج جهاز التوجيه الخاص بك فقط إلى تحديث. الشركات المصنعة للموجه هي دائما التغيير والتبديل البرنامج لإيك خارج أكثر من ذلك بقليل الأداء والسرعة. مدى سهولة أو مدى صعوبة ترقية البرامج الثابتة يعتمد كليا على الشركة المصنعة للجهاز والنموذج. معظم أجهزة التوجيه الحالية لديها عملية التحديث بنيت الحق في واجهة الإدارة، لذلك انها مجرد مسألة ضرب زر ترقية البرامج الثابتة. بعض النماذج، لا سيما إذا كانوا أكبر سنا، لا تزال تتطلب منك أولا العثور على وتحميل البرامج الثابتة من موقع الشركة المصنعة للموجه. انها مملة، ولكن لا يزال شيء جيد القيام به. في الواقع، حتى لو الشبكة اللاسلكية الخاصة بك ليست معتدلة، يجب عليك فقط جعله نقطة لتحديث البرامج الثابتة الخاصة بك على أساس منتظم. ستحصل على تحسينات في الأداء، وميزات أفضل، وتحديثات أمنية بهذه الطريقة.
لا يتم إنشاء جميع الغرف والمساحات على قدم المساواة. والحقيقة هي، حيث يمكنك وضع جهاز التوجيه يمكن أن تؤثر على التغطية اللاسلكية الخاصة بك. قد يبدو منطقيا أن يكون جهاز التوجيه داخل مجلس الوزراء والخروج من الطريق، أو الحق من النافذة التي يأتي فيها كابل، ولكن هذا ليس هو الحال دائما. يمكن توجيه جهاز التوجيه السلكية بعيدا عن الأنظار، من البال. ومن ناحية أخرى، يحتاج جهاز التوجيه اللاسلكي إلى مساحات مفتوحة، بعيدا عن الجدران والعوائق. انها ليست مجرد العوائق المادية إما؛ والأجهزة الثقيلة أو الالكترونيات التي تعمل على مقربة يمكن أن تؤثر على أداء واي فاي. إذا كان جهاز التوجيه يحتوي على هوائيات خارجية، قم بتوجيهها عموديا لرفع التغطية. رفع الموجه إذا كنت تستطيع. يمكنك تركيبه على الحائط، أو وضعه على رأس رف أو طاولة للحصول على إشارة أفضل. هناك الكثير من الأدوات لمساعدتك على تصور تغطية الشبكة الخاصة بك. أنا شخصيا مثل هيتمابر، أو اختيار المحررين لدينا، إنسيدر للمكتب، مما يظهر لك كل من النقاط الضعيفة وقوية في شبكة واي فاي الخاص بك. هناك الكثير من تطبيقات الجوال أيضا، مثل وايت أناليتيكش من نيتجير. ماذا ما هو التردد الخاص بك؟ ألق نظرة على واجهة مسؤول الشبكة، وتأكد من تكوينها لتحقيق أفضل أداء. إذا كان لديك جهاز توجيه مزدوج النطاق، فسوف تحصل على الأرجح أفضل الإنتاجية عن طريق التحول إلى الفرقة 5GHz بدلا من استخدام الفرقة 2.4GHZ ل أكثر شيوعا. إذا كان أي شيء آخر، سوف تواجه على الأرجح أقل تدخل من الشبكات اللاسلكية الأخرى والأجهزة لأن تردد 5GHz ليست كما يشيع استخدامها. التبديل بسيط جدا. معرفة ما إذا كان مسؤول واجهة جهاز التوجيه الخاص بك يقدم 5GHz. إذا كان يفعل ذلك، تمكينه، وإعداد الشبكة كما تفعل عادة

مراقبة الجودة معظم أجهزة التوجيه الحديثة تأتي مع جودة الخدمة (كوس) أدوات للحد من كمية من عرض النطاق الترددي التي تستخدم التطبيقات. هذا هو مفيد إذا كنت تفعل الكثير من تدفق الفيديو أو استخدام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (فواب) في كثير من الأحيان. آخر شيء تريده هو أن يكون الفيديو أو الاتصال جودة تتحلل فقط لأن شخص ما تحميل ملف فيديو عملاقة من دروببوإكس. يمكنك، على سبيل المثال، تحديد التطبيقات والخدمات التي تحصل على الأولوية، وتعيين التنزيل كأولوية أقل في أوقات معينة من اليوم. بالتأكيد، سوف يستغرق وقتا أطول للحصول على هذا الملف، ولكن الجميع على الشبكة سوف أشكركم. يمكن العثور على إعدادات جودة الخدمة عادة ضمن الإعدادات المتقدمة في واجهة مسؤول الشبكة. قد تجعل بعض أجهزة التوجيه حتى أسهل من خلال تقديم إعداد الوسائط المتعددة أو الألعاب، حتى تعرف أن تلك التطبيقات سوف تكون ذات أولوية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات